تنفيذ كلية العودة الجامعية زيارة الى الشرطة النسائية

نفّذت #كلية_العودة_الجامعيّة زيارةً لإدارة #الشرطة_النسائية حيث ضم وفد الكلية د. بهاء الدين السيقلي ود. بسّام الصرفندي وأ. عبد الهادي شبانة، وكان في استقبالهم مدير إدارة الشرطة النسائية العميد د. ناريمين عدوان ولفيف كريم من إدارة الشرطة النسائية.

وقد رحّبت العميد د. ناريمين بوفد الكلية وبزيارتهم، والتي تمّ خلالها اطلاع عدوان على آخر مستجدات الكلية، وخاصةً فيما يتعلق بعقد ورش العمل والندوات التوعوية ذات المجالات المشتركة من جهة، وكذلك الاستعداد لتنظيم #المؤتمر_العلمي_الثاني للكلية منتصف شهر أكتوبر القادم داعين د. ناريمين لأهمية مشاركة إدارة الشرطة النسائية واسهامها في انجاح تنظيم المؤتمر لاسيّما وأن المؤتمر يُسلط الضوء على موضوع نوعي وهو #الأمن_الإنساني.

كما وضّح وفد الكلية باقة المنح والميزات المعتمدة لهذا العام وأهمها منح #سنتي_الأقدمية فيما يتعلق بمنتسبي وزارة الداخلية.

بدورها أشادت د. ناريمين بالكلية وأهميتها خاصةً في نشر الوعي الأمني، وتأهيل أجيال واعية وممكّنة قادرة على العمل في مختلف المجالات والأجهزة والإدارات ذات العلاقة، مؤكدةً استعداد إدارة الشرطة النسائية للتعاون الفاعل مع الكلية في مختلف الأنشطة والفعاليات، بهدف تعزيز العلاقات النوعيّة وتوسيع أُفق التعاون المشترك الذي يهدف أولاً وأخيراً إلى خدمة الفرد والمجتمع.